أنقى من الغيمة

صورتي
Saudi Arabia
في زمن التلاشي غيماتي ممطرة.! كاتبة وأديبة سعودية.. أنثر حرفي في جريدة الرأي الكويتية أصدرت كتاب/مدائن الوجع كل ماأكتبه لي ولاأسمح بـإقتباسه.

30‏/04‏/2010

وطن شاحب...!

لقد حُطمت جل أحلامه..!
وعصفت بآماله خيبة لا يوصف مداها
تناثرت وروده على أرصفة الزمان
وسافرت أفراحه على أجنحة النسيان
فـ شموعه أبت أن تنطفئ
ودموعه أبت أن تنهمر
صامد في كل الظروف
يحتمي بشمس الليل الحارقة...!
ينزف من سهده أرقا لامتناهي
لا يغيب...
لا يعاتب...
لا يشتكي...
مخلص حد الكمال
بوفائه تُضرب الأمثال
أنه الحنين...
الابن البار
للحياة ولنا ولقلوبنا
يحتوينا بوجوده
ويحمينا بعواصفه...!
يشاغب أيامنا
ويعاتب تقصيرنا
ويكتبنا رضى وقناعة
*
الحنين إليك لا يؤذيني
رغم أنه أوجد لي...
وطن مواجع...!
مدائنه لا أبواب لها
فقد شرعت أروقتها عنوة للألم
وباتت أسيرة له...!
الحنين إليك لايهزمني
رغم أنه أوجد لي...
وطن تحدي...!
ضعفه قوة
و قوته مغامرة...!
الحنين إليك لا يُخيفني
رغم أنه أوجد لي...
وطن شاحب
خوفه أمااان
وأمنه اطمئنان

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=200271&date=30042010


هناك تعليق واحد:

لحظآت آلآمــ/ــل يقول...

رائعه و مميزهـ ..


"الحنين إليك لا يؤذيني رغم أنه أوجد لي...وطن مواجع... "


حفظكِ ربي ..