أنقى من الغيمة

صورتي
Saudi Arabia
في زمن التلاشي غيماتي ممطرة.! كاتبة وأديبة سعودية.. أنثر حرفي في جريدة الرأي الكويتية أصدرت كتاب/مدائن الوجع كل ماأكتبه لي ولاأسمح بـإقتباسه.

21‏/08‏/2014

الحياة صديق..وقلم!

أن تهبني الحياة صديقاً وفياً


خير لي من مُحب مُتقلب!



أن تهبني الحياة صديقاً يُعاتبني عندما أخطئ



خير لي من مُحب يُجاملني كي لاأحزن!



أن تهبني الحياة صديقاً لايكسرني عند ضعفي



خير لي من مُحب قد يُغادرني لأجل غلطة!



أن تهبني الحياة صديقاً يأخذ بيدي



عندما أتعثر في دروبها خير لي من مُحب ينتظر زلتي!



أن تهبني الحياة صديقاً يحتوي ألمي



خير لي من مُحب يتراقص على جرحي!



أن تهبني الحياة صديقاً يتمنى لي الخير



خير لي من أخ وقريب لايأبه بشأني!



***



الأصدقاء بهجة بالونات ملونة في



زقاق حي يتكئ أطفاله على رصيف المعاناة



الأصدقاء إبتسامة مُسنة في أخر الأسبوع



عندما تحتفي بأحفادها صانعة لهم كعكة شوكولا ته



الأصدقاء كراسة طفل ملونة رسم فيها أحلامه ببراءة لامتناهية



الأصدقاء غيمة مُمطرة لايُعيقها تقلب فصول السنة



الأصدقاء حكايات الجدات الجميلة



التي لانمل من سماعها في طفولتنا



الأصدقاء وطن..الهجرة إليه واجبة



والهروب منه جحيم وشقاء



الأصدقاء سعادة لاتُشترى بمال ولاتُقدر بقيمة



الأصدقاء محبة عطاء لا محدود



وغير مشروط بمقابل ولايتبعه فضل ولامنة



يهبونك الود لإجل روحك..



ويسعون لسعادتك لإجل إبتسامتك



يصنعون لبحر حزنك قارب نجاة يصل بك



الى شطئان أمانهم ورحابة عالمهم



الأصدقاء حياة تُخرجك من أوجاع الحياة



الأصدقاء حرف وقلم لاينضب.


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

محظوظ من ينال قربك وصداقتك بت أحلم بها سنه علها أكثر.
مؤكد تمكنتي من التعرف علي. فأنت مرأتي في سجودي.!