أنقى من الغيمة

صورتي
Saudi Arabia
في زمن التلاشي غيماتي ممطرة.! كاتبة وأديبة سعودية.. أنثر حرفي في جريدة الرأي الكويتية أصدرت كتاب/مدائن الوجع كل ماأكتبه لي ولاأسمح بـإقتباسه.

29‏/03‏/2014

وش بعد الغياب..؟!

وش يعني إذا غبت أنت؟!

بيذبل ورد حبك ولا أسقيته

بينزف جرح محبوبك ولاداويته

بيكون الكون أضيق من عنادك!

تبي تعرف بعد وش يعني غيابك؟

بيموت الفرح في صدري

وبيحتضر ميلاده قبل يزهر

وبتتوه الأماني في دروب العتاب

وبتسهر حروفي مع أوجاعي

وتغني موالها شجوني

قل لي بربك هالروح

وش تسوى في غيابك؟!

قل لي وين أودي هالجروح

في حاضر شتاتك؟!

قل لي يا أنت

ياغارق بنفسك وين أروح؟!

وكل الدروب عتمه

لا من اسمك وضيك!

ياهو موجع وقتي بدونك

كل الأشياء ذابله من دون وصلك

وتبي تغيب ياجارح؟

وش بعد الغياب؟!

هاتك يـ قهر

هاتكـ يـ أرق

هاتكـ ياعتب

هاتكـ يا اعتياااااد!

وبتمضي هالحياة

وأنت غارق في أساك

وأنا يمكن أجفاك

غيب وش يعني!

أنا ربي معي يحتويني

ما يضيعني أمانه

ولا يقفل في وجهي بابه

أرحم فيني من قلب أمي

والله يكفيني بـ غناه

عن أوجاع غص فيها جوفي

وعن هموم فاض منها بوحي

وعن كثير أشياء تِخفى وماتحكى

ماأبي العاذل يبتسم

ويرقص على نغم الكلام

ماأبي أتوه في دروب الملام

والطريق ضايع بين ويني ووينك!


http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=488221 

ليست هناك تعليقات: