أنقى من الغيمة

صورتي
Saudi Arabia
في زمن التلاشي غيماتي ممطرة.! كاتبة وأديبة سعودية.. أنثر حرفي في جريدة الرأي الكويتية أصدرت كتاب/مدائن الوجع كل ماأكتبه لي ولاأسمح بـإقتباسه.

01‏/02‏/2013

لا وربك ما تغير شيء...!

صرت أخافك
صرت أهابك
يا انت ما عدت أنا
قلي بربك ليه العنا
وش حصل؟
هو أنا ما عرفتك
أو تغير في الكون شيء؟
لا لا... وربك ما تغير شيء
كل صبح تشرق الشمس
ويغيب الظلام
وكل ليل تحل الجروح
وتغفى وتتناسى الملام
وأنت يا قاسي
سالي وماضي
في شتات الحياة
كنت أدوس الظن فيك
وأخنق أنفاسه قبل يشتكيك
كنت أحامي فيك من قلبي عليك
وأمنحه سوط الجلاد وأقسى عليه
كنت ما أشوف الا نورك رغم عتمة غموضك
وكنت زهر عمري رغم جفاك وذبولك
وكنت وكنت وشوف وين صرت
شيء بعيد كما السراب
وظل بائس كما ريش الغراب
ووجع اصحى وأنام وهو سهر
يأخذ من أيامي وقلبي عمر
عمر غص بعناه وما اكتفى
خيباته هماليل
وحظه هزيل
يشبه نحول الفرح بدنيته
ضئييييل ونسبي وقليييل
وما بقى من انتظارك يا جاحد
إلا فتات ولحظة أسى
ووقت عبر لا يمكن يعود
وما بقى من العمر شيء
ولحظة الفوت ما لها ضيء
تشرق فجأة وتغيبنا
ونصبح ماضي وكانو هنا
*
نبضة
تدري وش أقسى وجع أعانيه يا فلان؟!
أني أغض الطرف عن خطاك بسكات
وأعدي زلاتك وأقول هو إنسان
له ظرف وعذر ويمكن يمر بقسوة أوقات...!


http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=408464&date=21012013

http://www.alraimedia.com/Resources/PdfPages/AlRAI/B8C790C9-3530-48E5-8A8E-763A57602EB8/P24.pdf

ليست هناك تعليقات: